الأخبار

وزير الكهرباء يكرّم الفائز بالمركز الرابع لبطولة الشطرنج للصم وليد همدان بالأردن

وزير الكهرباء يكرّم الفائز بالمركز الرابع لبطولة الشطرنج للصم وليد همدان بالأردن
الإثنين 14-8-1444هـ الموافـق 6-3-2023م
كرّم وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي اليوم الفائز بالمركز الثالث لبطولة الشطرنج للصم الكابتن وليد أحمد همدان التي أُقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية.
وفي التكريم الذي حضره وكلاء ومدراء العموم بوزارة الكهرباء والجهات التابعة لها، أشاد وزير الكهرباء بالمستوى المتقدم الذي حققه الفائز همدان أحد موظفي هيئة كهرباء الريف ووصوله إلى المركز الرابع على المستوى الفردي ببطولة الشطرنج، وفريق اليمن ككل، ووصوله إلى المركز الثالث على مستوى الدول المشاركة.
وحث الكابتن وليد همدان على مواصلة التأهيل والتدريب، واكتساب المهارات الجديدة، والدخول في المنافسات المقبلة للحصول على الفوز المستمر.
وأبدى الدكتور البخيتي، استعداد وزارة الكهرباء والجهات التابعة لها دعم وتشجيع المواهب اليمنية بمختلف المجالات، وبما يمكنهم من الدخول في المنافسات التي تتم على مستوى اليمن والدول الخارجية، لضمان تجديد وتنوع وصقل مهارات الشباب اليمني.
بدوره عبر الفائز ببطولة الشطرنج الكابتن وليد همدان، عن الامتنان لقيادة وزارة الكهرباء على هذا التكريم بفوزه الذي حققه في منافسة بطولة آسيا والمحيط الهادي للعبة الشطرنج للصم التي أُقيمت في المملكة الأردنية واستمرت سبعة أيام.
وأكد استعداده خوض المنافسات القادمة ضمن فريق ذوي الاحتياجات الخاصة سواء على مستوى اليمن أو الدول العربية.