الأخبار

الوزير البخيتي يلتقي مدراء مناطق كهرباء أمانة العاصمة

الوزير البخيتي يلتقي مدراء مناطق كهرباء أمانة العاصمة
عقد اجتماع برئاسة وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي اليوم مع مديري كهرباء مناطق أمانة العاصمة لمناقشة تقييم العمل بنظام الفوترة (ERP) (Odoo)
 
 
 
كرس اللقاء الذي عقد بحضور مدير كهرباء الأمانة المهندس وليد المتوكل لمناقشة تحديث بيانات المشتركين في مناطق الأمانة وفق نظام الأودو بعد انهاء عقود التوزيع المُبرمة مع شركتي تجدد والعالمية.
 
 
وتطرق الاجتماع الى الصعوبات والمشاكل التي تواجه الفرق الفنية العاملة والحلول والمعالجات اللازمة للانتقال الى النظام الجديد "الأودو" الذي يأتي في اطار إستراتيجية الوزارة في أتمتة العمل داخل المؤسسة ومختلف مناطقها.
 
 
واستمع الوزير البخيتي إلى أبرز الصعوبات التي تواجه اللجنة المكلفة بذلك أبرزها عدم تطابق بعض اسماء المشتركين مع ارقام العدادات وكذلك حسابات العدادات ورصيد المديونيات السابقة اضافة الى تبديل بعض المحولات ونقل اسماء المشتركين دفتريا وعدم نقلها بشكل فعلي الى النظام الجديد "الأودو".
 
 
وشدد الوزير البخيتي على ضرورة استكمال عمل اللجنة وبحث الاجراءات الجديدة لاستكمال العمل وفقا لذلك.. داعيا الى أهمية عمل مصفوفة متكاملة لتوضيح أبرز المشكلات التي تواجه فرق العمل والحلول اللازمة لذلك.
 
 
وحث وزير الكهرباء اللجنة المكلفة بذلك بتحديد أبرز المشاكل التي تواجه كل منطقة على حده وتحديد فترة زمنية لإنجاز العمل وفق المحددات والمهام المطلوبة والعمل بشكل تكاملي بين كافة المناطق لذلك.
 
 
ووجه الوزير البخيتي مديري المناطق بالبدء بالعمل من اليوم الاربعاء ولمدة لا تزيد عن اسبوعين على ان تظل اللجنة تمارس عملها وفقا لقرار تشكيلها حتى انجاز مهامها.