الأخبار

تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير... حل الإشكاليات المتعلقة بشكاوى بعض المشتركين في كهرباء المنطقة الثالثة

تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير... حل الإشكاليات المتعلقة بشكاوى بعض المشتركين في كهرباء المنطقة الثالثة
تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الكهرباء والطاقة الأستاذ الدكتور محمد أحمد البخيتي، بشأن حل الاشكالية المتعلقة بالمشترك "خالد الكحلاني"، بخصوص الفاتورة التي تم احتسابها عليه ضمن الفوترة الأخيرة خلال الشهر الجاري.
 
وكان الكحلاني قد تقدّم بشكوى رسمية إلى معالي الوزير، ضمن المواطنين الذين استقبلهم معالي الوزير في اليوم المفتوح اليوم الأربعاء بديوان عام الوزارة، حيث نفى استهلاكه للتيار المحتسب ضمن الفاتورة مقارنة بالأشهر السابقة.
 
ونصّت توجيهات معالي الوزير البخيتي على تكليف مدير عام المنطقة الثالثة "غرسان عبدالباري غرسان"، ومدير الشؤون القانونية بالمنطقة، للنظر في موضوع الشكوى وحلّها اليوم دون إبطاء أو تأخير وإعادة التيار للمواطن.
 
وتنفيذًا لتلك التوجيهات، قام الفريق الفني بالنزول الميداني إلى منزل المواطن الكحلاني، الكائن بالقرب من مقبرة خزيمة ومعاينة العدادات للمشترك والبالغة أربعة عدادات، وعلى إثر ذلك تم حل الإشكالية، بالاتفاق على تحمّل المنطقة جزء من المبلغ ودفع المشترك باقي الفاتورة وإعادة التيار الكهربائي للمشترك حالا؛ تنفيذًا لتوجيهات معالي الوزير.
 
وأشاد المشترك "خالد الكحلاني" بجهود معالي وزير الكهرباء في حل الإشكالية، وكذا جهود قيادة المنطقة الثالثة برئاسة مديرها العام غرسان، ونائبه عبدالسلام القاضي، وكل الفرق الفنية والهندسية والتي عملت على حل الخلاف بشكل ودّي.
 
جدير بالذكر أن الوزير البخيتي كان قد حذر من سرقة التيار الكهربائي الحكومي.. مؤكدا أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تورطه من المخالفين .