الأخبار

جامعة عمران تقيم حفلا تكريميا لوزيري الكهرباء والمياه والخدمة المدنية

جامعة عمران تقيم حفلا تكريميا لوزيري الكهرباء والمياه والخدمة المدنية
أقامت جامعة عمران اليوم حفلا تكريميًا لوزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري، رئيس جامعة عمران السابق، الدكتور خالد الحوالي، ووزير الكهرباء والطاقة والمياه ، نائب رئيس الجامعة السابق ، الدكتور علي سيف حسن.
 
وفي الحفل ، بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ، ونائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور حاتم الدعيس ونائب وزير الكهرباء عادل بادر وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، ألقى وزيرا الخدمة المدنية والكهرباء ومحافظ عمران ونائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، كلمات أكدت أهمية ما تحقق لجامعة عمران من نجاحات وإنجازات على مختلف الصعد الاكاديمية والبنية الاساسية في إطار ما يشهده اليمن من تقدم وتطور مضطرد في مختلف المجالات.
 
وأشاروا إلى أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين كل الجهات الحكومية والمؤسسات الاكاديمية بهدف الارتقاء والنهوض بمستوى الواقع الخدمي والاقتصادي والاجتماعي في سبيل خدمة المواطن اليمني في كل ربوع الوطن.
 
ونوهت الكلمات، بأهمية المسئولية الملقاة على كاهل وعاتق قيادات الدولة على المستويين المركزي والمحلي في تقديم الخدمات الاساسية وتوفير متطلبات أبناء الشعب بما يعكس مدى تغيير الواقع إلى الأحسن.
 
وحثت جميع القيادات والمسئولين على ضرورة التحلي بالمسؤولية وروح العدالة والتعاون في سبيل الارتقاء بالوطن وبما يجعل منه رقمًا قويًا بين الأمم والشعوب ، وهذا مايأمله قائد الثورة من قيادات الدولة.
 
فيما أشارت كلمات رئيس الجامعة الدكتور محمد الضلعي ونائب رئيس الجامعة الدكتور علي حمود شرف، إلى دور جامعة عمران الريادي في الأخذ بكل السبل والوسائل الحديثة والمتطورة بما يضمن مواكبة التطورات الايجابية في المجال الاكاديمي.
 
ونوها بضرورة التوسع في المباني والارتقاء بمستوى البرامج التعليمية على أسس علمية سليمة في مختلف الكليات والأقسام الأكاديمية للجامعة بما يضمن تخريج خريجين ذي كفاءة عالية في الأداء وتحمل المسؤولية بكل جدارة واقتدار.
 
إلى ذلك كرّمت محافظة عمران وجامعة عمران وزيري الخدمة المدنية والتطوير الإداري والكهرباء والطاقة والمياه بدرعي المحافظة والجامعة تقديرا لجهودهما في الارتقاء بمهام وأعمال جامعة عمران في مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والبنية التحتية.
 
حضر الحفل وكيل وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري عبدالله حيدر ووكيلا المحافظة أمين فراص ومحمد المتوكل وعدد من القيادات والأكاديميين والمسؤولين.