الأخبار

وزير الكهرباء والطاقة يتفقد سير أداء محطة الحالى بالحديدة

وزير الكهرباء والطاقة يتفقد سير أداء محطة الحالى  بالحديدة
تفقد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد احمد البخيتي ، اليوم الجمعة ، سير العمل بمحطة الحالى بالحديدة وكان في استقباله مدير كهرباء الحديدة المهندس عبدالمجيد احمد الولى ومدير محطة الحالى المهندس العزي جعفر 
 
وخلال زيارته التفقدية طاف معالي الوزير ومرافقوه بجميع أقسام ومرافق المحطة، مطلعة على سير أداء المحطة وطبيعة الأعمال المنفذة فيها من أعمال صيانة وتشغيل والجهود المبذولة للارتقاء بعمل المحطة وخدماتها للأفضل وتحسين مستوى الأداء فيها.
 
واستمع الوزير من المعنيين إلى شرح تفصيلي لكافة الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بالمحطة والصعوبات التي تواجه الإدارة في ظل الظروف الحالية والمتطلبات الضرورية للمضي قدما في تقديم أفضل الخدمات ، مبديا إعجابه بما لمسه من انضباط كبير في الأداء والالتزام بالواجبات وتنفيذ المهام.
 
وأكد حرص الوزارة على النهوض بواقع المحطة في ظل اهتمام القيادة السياسية بقطاع الكهرباء ودعمه الكبير والمتواصل للنهوض بمستوى خدمة الكهرباء تنفيذا لتوجيهاته المستمرة بهذا الشأن.
 
 وشكر الوزير الإخوة الموظفين والعاملين بالمحطة على جهود كبيرة في القيام بمسؤولياتهم الصعبة ، داعيا إلى تظافر كافة الجهود من قبل الجميع وقيادة وعمال المحطة على بذل قصار الجهد لمواكبة التطلعات بما يقدم النموذج الافضل في الأداء