الأخبار

عمران.. احتفالية لقطاع المياه بذكرى المولد النبوي

عمران.. احتفالية لقطاع المياه بذكرى المولد النبوي
احتفلت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرعا هيئتي الموارد المائية ومياه الريف في محافظة عمران، اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية ثقافية وخطابية.
 
وفي الفعالية، التي حضرها وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري، الدكتور خالد الحوالي، ومحافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، أشار وزير الكهرباء والطاقة والمياه، الدكتور علي سيف، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لتعزيز الهوية الايمانية والمحبة لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم.
 
واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي محطة مهمة لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة وجهاد الرسول الكريم في مواجهة أعداء الأمة.
 
وأكد الوزير سيف أهمية اغتنام هذه المناسبة في تجسيد قيم التلاحم والتكافل الاجتماعي والاقتداء بسيرة رسول الله العطرة في التغلب على التحديات والنهوض بالوطن.
 
ونوه أن حكومة التغيير والبناء سوف تعمل على تحقيق ما يصبو إلى الشعب اليمني.. حاثا على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى في الـ12 من ربيع الأول للاحتفال بمولد خير البرية.
 
فيما أشار مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، المهندس نبيل زيد الحوثي، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي هو احتفال بالنور وبالهداية والتقوى والتزكية للنفوس، وبكل القيم ومعاني الفضيلة والارتقاء والسمو بالنفس البشرية.
 
ولفت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة واجب ديني والتزام ايماني.. منوها بما تحقق للشعب اليمني من نقلة نوعية في جميع المجالات بفضل العودة إلى التولي الصادق لله ورسوله وللإمام علي -عليه السلام- ولأعلام الهدى من آل بيت رسول الله.
 
وشملت الاحتفالية، التي حضرها نائب وزير الكهرباء والطاقة والمياه، عادل بادر، وأمين عام محلي المحافظة، صالح المخلوس، وعدد من وكلاء المحافظة والقيادات المدنية والأمنية والاجتماعية، أوبريتَ إنشاديا متميزا، عبّر عن مدى حب اليمنيين، وابتهاجهم بقدوم مولد نبي الرحمة.