الأخبار

مقبولي يطلع على الآلية الإجرائية لاستقبال معاملات المواطنين بوزارة الكهرباء

مقبولي يطلع على الآلية الإجرائية لاستقبال معاملات المواطنين بوزارة الكهرباء
صنعاء - سبأ:

اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، اليوم، على سير العمل بوزارة الكهرباء والطاقة، والآلية الاجرائية لاستقبال معاملات المواطنين والاستماع إلى شكاويهم فيما يتعلق بمنظومة الكهرباء.

وتفقد مقبولي، مستوى تنفيذ موجهات قائد الثورة حول عمل الأجهزة الحكومية للإرتقاء بالأداء وآلية استلام تظلمات وشكاوى المواطنين المتصلة بوزارة الكهرباء والقطاعات والهيئات التابعة لها.

واستمع من وزير الكهرباء الدكتور محمد البخيتي إلى شرح تفصيلي عن الخدمات التي تقدمها الوزارة، والإنجازات التي حققتها، لاسيما فيما يتعلق بتنظيم عمل المولدات الخاصة، ومدى التزام ملاك المولدات بالقوانين التي تنظم عملهم، واستقبال شكاوي المواطنين وحلها تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، الحريص على ضرورة حل مشاكل المواطنين، وإنجاز معاملاتهم، وتخصيص كل يوم اربعاء لاستقبال شكاويهم وتظلماتهم والقرب منهم ومعالجة قضاياهم .. مؤكداً أن مكتبه سيكون مفتوحا لاستقبال أي مواطن يحمل شكوى أو مظلمة وسيتم معالجتها.

وفي اللقاء استعرض الدكتور البخيتي الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الكهرباء، للتوجه نحو انتاج الطاقة البديلة، سواء،كانت عبر الرياح او الطاقة الشمسية، كونها نظيفة وغير مكلفة.

ونوه بدور ملاك المولدات الخاصة الملتزمين بتعليمات وزارة الكهرباء، للتخفبف من معاناة المواطنين، لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها اليمن من جراء العدوان والحصار، مبديا إستعداد وزارة الكهرباء لتقديم كافة التسهيلات للإستثمار في مجال الطاقة وتلبية كافة طلبات المستثمرين باعتبارهم شركاء حقيقين في التنمية.

وفي الزيارة حث نائب رئيس الوزراء قيادة وكوادر وزارة الكهرباء لمضاعفة الجهود وتبسيط إجراءات معاملات المواطنين والتوسع في شبكة الكهرباء وفقا للخطط المعدة من قبل الوزارة والجهات التابعة لها.