الأخبار

وزير الكهرباء والطاقة يستقبل عددا من المواطنين ويستمع لشكاويهم ويوجّه بشأنها ما يلزم

وزير الكهرباء والطاقة يستقبل عددا من المواطنين ويستمع لشكاويهم ويوجّه بشأنها ما يلزم
استقبل وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي اليوم بديوان عام الوزارة عدد من المواطنين والموظفين وذلك في اطار اليوم المفتوح المخصص لهذا الغرض.
 
وفي اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي ونائب مدير عام المؤسسة لقطاع التوزيع والتفتيش الفني المهندس محمد احمد الشيباني، حث الوزير البخيتي على ضرورة تكاتف الجهود لحل قضايا المواطنين وتبسيط الاجراءات اللازمة تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.
 
ودعا قيادات مناطق وفروع المؤسسة العامة للكهرباء لاستيعاب شكاوى المواطنين والتعاون معهم لإيصال التيار الكهربائي للمناطق ذات الاحتياج في الأمانة والمحافظات لما فيه المصلحة العامة.
 
ووجه الوزير البخيتي بتشكيل لجنة برئاسة الوكيل للشؤون الفنية ومدير عام الشؤون القانونية ونائب مدير عام تنظيم ورقابة الانشطه للتحقيق في شكاوى المواطنين في منطقة شملان لقيام أحد مُلاك المحطات التجارية المؤقتة بنقل المحطة دون أخذ تصريح من الوزارة، وتضرر سكان الحي من الضوضاء وعوادم المحطة.
 
ووجه الوزير اللجنة بالتحقيق كذلك في شكاوى المواطنين بشأن عدم تعاون بعض موظفي كهرباء المنطقة الثانية بالامانة لإيصال التيار الكهربائي للمواطنين في منطقة شملان رغم متابعتهم المستمرة.
 
كما وجّه الوزير البخيتي في هذا الصدد كهرباء المنطقة الأولى بالأمانة بسرعة استكمال الإجراءات الفنية اللازمة لإيصال التيار الكهربائي الحكومي للمواطنين في منطقة العشة سعوان خلال ثلاثة أيام.
 
وحث وزير الكهرباء والطاقة على ضرورة استكمال الإجراءات الفنية اللازمة لإيصال التيار الكهربائي إلى منطقة الرحبة، شمال العاصمة صنعاء، وتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.
 
وأكد على ضرورة التكامل والتعاون مع المواطنين لتوسع نشاط المؤسسة في الأحياء ذات الاحتياج الأكبر للتيار الكهربائي .. محذرًا من محاولة البعض ابتزاز المواطنين تحت أي مسمى لعرقلة إيصال التيار الكهربائي إليهم .
 
حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير علي الكميم، ومدير عام الشؤون الإدارية بالمؤسسة أكرم الجنداري، ونائب رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة صالح جابر.