الأخبار

وزير الكهرباء والمياه يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها

وزير الكهرباء والمياه يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
التقى وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد، اليوم، بديوان عام الوزارة عدداً من المواطنين مقدمي الشكاوى ويوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها.
 
 
وخلال اللقاء، استمع الوزير إلى الشكاوي المقدمة اليه من المواطنين المتعلقة بمعاملاتهم وتظلماتهم وناقش معهم شكاويهم نقاشا مباشرا لمعرفة ما تنطوي عليه تلك الشكاوي من تظلمات.
 
وقام الوزير علي سيف بإحالة تلك الشكاوي عقب استماعه لكل شكوى إلى القطاعات المختصة.. موجها بسرعة البت فيها وإنجازها أولا بأول دون تأخير.
 
وأشار أن مثل هذه اللقاءات تأتي انطلاقاً من التوجيهات السديدة للسيد القائد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط رئيس الجمهورية والذين يؤكدان دائماً على اهمية انتهاج الابواب المفتوحة للمسؤولين امام المواطنين.
 
واهاب بمختلف القطاعات والجهات التابعة للوزارة التعاطي الجاد والمسئول مع شكاوى المواطنين وفقا للقانون وبما يسهم في الاستجابة لشكاوى والإنصاف وإيصال هذه الخدمة لطالبيها بأقل وقت وأيسر جهد.