الأخبار

البخيتي يترأس اجتماعا للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الكهرباء والجهات التابعة لها

البخيتي يترأس اجتماعا للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الكهرباء والجهات التابعة لها
ترأس وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، اليوم اجتماعا للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة والجهات التابعة لها؛ لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع بخطة الوزارة ووحداتها المختلفة للعام 1445هـ.
 
واستعرض الاجتماع الذي عقد بحضور وكيل الوزارة المساعد لقطاع المشروعات أحمد المتوكل، ورئيس المكتب الفني لقطاع الخدمات المهندس ناجي جبير، الأولويات المقدمة من الوحدة التنفيذية والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة المتبقية من العام 1445هـ.
 
واستمع الوزير من المختصين إلى إيضاح حول مستوى تنفيذ خطة الوزارة للعام 1445هـ، وكذا آلية تنفيذ ما تبقى منها من أنشطة ومشاريع حتى نهاية العام الجاري، وما سيتم ترحيله من مشاريع إلى خطة العام 1446هـ.
 
واطلع الوزير على الصعوبات التي واجهت التتفيذ خلال الفترة الماضية لبعض المشاريع، والمعالجات المطلوبة لتلافي أي قصور، مؤكدا ضرورة انجاز المشاريع التي تمت الموافقة عليها في موعدها المحدد، وأن تتضمن المشاريع ذات الأولوية والقابلة للتنفيذ.
 
وفي الاجتماع أكد وزير الكهرباء ضرورة إنجاز ما تبقى من مشاريع خطة العام 1445هـ في الفترة المتبقية من العام الجاري.. حاثا مختلف قطاعات الوزارة على إنجاز المهام المنوطة بها في إطار الخطة على النحو المطلوب.
 
وثمن الدكتور البخيتي الجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الفنية والهندسية لاعادة التيار الكهربائي للمواطنين في مختلف المحافظات.. مؤكدا أن هذه الجهود محط اعجاب وتقدير القيادة السياسية والثورية.