الأخبار

وزير الكهرباء يلتقي عددًا من المواطنين للنظر في قضاياهم ويوجه باتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها

وزير الكهرباء يلتقي عددًا من المواطنين للنظر في قضاياهم ويوجه باتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها
التقى وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال البروفيسور محمد أحمد البخيتي اليوم ‏بديوان عام الوزارة عددًا من المواطنين؛ للاستماع الى شكاويهم وتظلماتهم وذلك في اطار اللقاء الاسبوعي المفتوح المخصص لهذا الغرض.
 
وخلال اللقاء استمع الوزير البخيتي إلى عدد من شكاوى المواطنين ووجّه بشأنها ما يلزم وفق الامكانيات والموارد المتاحة في الوزارة والمؤسسة والجهات التابعة لها.
 
ووجّه الوزير البخيتي قيادة المؤسسة العامة للكهرباء بسرعة إصدار اللائحة الخاصة بالرعاية الطبية للموظفين دون إبطاء أو تأخير لما فيه مصلحة المؤسسة والموظفين.
 
ودعا وزير الكهرباء مديري المناطق والفروع إلى سرعة معالجة أوضاع الموظفين المداومين في أعمالهم في المناطق والمحطات وتسويتها بأقرب وقت ممكن.. موجها بعمل تقييم للموظفين ومكافأة المتميزين ومعاقبة المقصرين وفقا لمبدأ العدل والانصاف ومراعاة الصدق والأمانة.
 
وحثّ الموظفين على الرفع بأي تجاوزات أو مخالفات بحق المقصّرين في أداء واجبهم من مديري المناطق والفروع باعتبارهم أدوات الرقابة الداخلية المهمة لتطوير الية العمل ومكافحة أي تجاوزات.
 
كما دعا الوزير البخيتي مديري المناطق إلى التنافس والعمل بروح الفريق الواحد لتوسيع نشاط المؤسسة لخدمة المواطنين ولما فيه المصلحة العامة.
 
حضر اللقاء الاستاذ اكرم الجنداري مدير عام الشؤون الإدارية بالمؤسسة وعدد من قيادات مناطق الكهرباء في أمانة العاصمة.