الأخبار

وزير الكهرباء يستقبل شكاوى المواطنين في لقاء اليوم المفتوح الاسبوعي

وزير الكهرباء يستقبل شكاوى المواطنين في لقاء اليوم المفتوح الاسبوعي
دعا وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي قيادة الوزارة والجهات التابعة لها الى تسهيل وصول شكاوى المواطنين وانتهاج سياسة الباب المفتوح لكسر اي حواجز بين المسؤول والمواطن.
 
 
جاء ذلك خلال لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين الذي عقده اليوم الاربعاء في ديوان عام الوزارة للاستماع الى شكاويهم والاستجابة السريعة لمطالبهم.
 
 
واستمع الوزير البخيتي إلى شكاوى المواطنين وشدد على قيادة الوزارة والجهات التابعة لها بضرورة سرعة البت في الشكاوى المقدمة من المواطنين وحلها دون اي اجراءات تعقيدية.
 
 
وفي اللقاء الذي عقد بحضور رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة طارق الحاج أكد الوزير البخيتي أن هذا اللقاء يأتي في اطار تبسيط الاجراءات المتعلقة بشكاوى المواطنين.. حاثا قيادة الوزارة والجهات التابعة لها الى تفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع الى شكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة اليهم.
  
 
واستقبل الوزير خلال اللقاء نحو 30 من شكاوى المواطنين ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.. داعيا الى ضرورة تبسيط الاجراءات المتعلقة بمعاملات المواطنين في ظل ما تسمح به اللوائح والقوانين ووفق الامكانيات المتاحة.
 
 
حضر اللقاء الاستاذ علي الكميم مدير عام مكتب الوزير والاستاذ اكرم الجنداري مدير عام الشؤون الإدارية بالمؤسسة العامة للكهرباء.