الأخبار

وزير الكهرباء يستمع الى شكاوى عدد من المواطنين ويتخذ الإجراءات اللازمة بشأنها

وزير الكهرباء يستمع الى شكاوى عدد من المواطنين ويتخذ الإجراءات اللازمة بشأنها
التقى وزير الكهرباء في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور محمد أحمد البخيتي، اليوم عددًا من المواطنين للاستماع إلى شكاويهم والتخفيف من معاناتهم وتبسيط اجراءات معاملاتهم ،تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية لإنجاز قضايا المواطنين دون إبطاء أو تأخير.
 
واستمع وزير الكهرباء ومعه نائبا مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء للشؤون المالية والإدارية عبدالله قراضه، والتوزيع والتفتيش الفني محمد الشيباني إلى شكاوى المواطنين، المتعلقة بقضايا الكهرباء التجارية، وبعضها خاصة بالموظفين.
 
ووجه وزير الكهرباء خلال اللقاء، المعنيين بالوزارة والمؤسسة والوحدات التابعة لها، إلى حل شكاوى المواطنين في أسرع وقت، وإنصاف المظلومين.. مؤكدا أن قيادة الوزارة والوحدات التابعة لها المختلفة لن تدخر جهدًا في تلمس هموم ومعاناة المواطنين الذين يقصدونها لحل مشاكلهم المتصلة بالكهرباء، وسرعة البت في قضاياهم واتخذ إزاءها الاجراءات اللازمة وفق النظام والقانون.
 
وأكد ضرورة العمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الحقوق، وإنصاف المواطنين.. مشيرا إلى أنه تم تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال المواطنين، ومقابلتهم وجهًا لوجه، والاستماع إليهم شخصيًا دونما وسطاء اكانت عبر أوراق أو أشخاص.
 
حضر اللقاء مدير عام الشؤون الادارية بالمؤسسة العامة للكهرباء أكرم الجنداري، نائب رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات صالح جابر ونواب مدراء المناطق الكهرباء.