الأخبار

وزارة الكهرباء تدين جريمة العدو الإسرائيلي بحق النازحين في مواصي خان يونس

وزارة الكهرباء تدين جريمة العدو الإسرائيلي بحق النازحين في مواصي خان يونس
أدانت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات والوحدات التابعة لها، المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق النازحين الفلسطينيين بمواصي خان يونس جنوبي قظاع غزة أمس السبت.
 
وأكدت الوزارة في بيان لها، إدانة هذه الجريمة التي تعد إمعانًا للكيان الصهيوني في جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، واستمرار جرائمه على مدى تسعة أشهر.
 
واعتبرت الوزارة، هذه الجريمة بأنها تأكيد على الإصرار الأمريكي على استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، مشيرة إلى أن مزاعم السعي لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار ليس إلا إتاحة للعدو الإسرايلي لارتكاب جرائمه.
 
وأدانت وزارة الكهرباء تواطؤ الأنظمة العربية، وتبنّي بعضها لمواقف العدو، وتسخير وسائل إعلامها لخدمة الكيان الصهيوني، والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة، معتبرة هذا التواطؤ خيانة للأمة العربية والإسلامية.
 
وجددت وزارة الكهرباء التأكيد على استمرارية الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني المظلوم بكافة الوسائل المتاحة، وأنه بإذن الله سيكون إلى تصعيد.
 
ودعت في هذا الصدد الدول والشعوب في العالم الإسلامي من العرب والمسلمين وأحرار العالم إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
 
وحثت وزارة الكهرباء على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلي كسلاح وموقف.