الأخبار

وزير الكهرباء يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالقبض على خلية التجسس الأمريكية

وزير الكهرباء يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالقبض على خلية التجسس الأمريكية
أشاد وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي بالنجاحات الكبيرة التي حققها جهاز الأمن والمخابرات من خلال القبض على خلية التجسس الأمريكية والتي استهدفت قطاعات الدولة ومنها قطاع الكهرباء والطاقة الذي اخذ نصيبا كبيرا من عملية الاستهداف.
 
جاء ذلك خلال تفقده اليوم مستوى الانضباط الوظيفي بديوان عام الوزارة والجهات التابعة لها في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجارة عيد الأضحى 
 
حيث اطلع البخيتي، ومعه وكلاء الوزارة للشؤون المالية والإدارية ومساعده هاشم الجنيد، والشؤون الفنية عبدالجبار الشامي، والوكيل المساعد لقطاع المشروعات أحمد المتوكل، على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في مختلف قطاعات ديوان عام الوزارة، والإدارات العامة.
 
وأكد وزير الكهرباء، أهمية الانضباط الوظيفي خلال أيام الدوام الرسمي .. ناقلاً للجميع تحيات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
 
ونوه البخيتي بالتزام كوادر وموظفي الوزارة والجهات التابعة لها والذي يعكس الحرص والوعي بأهمية تنفيذ المهام المناطة بهم.
 
وحث وزير الكهرباء على مضاعفة الجهود والعمل على تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات في مجال الكهرباء والطاقة وإدخال كبار المستهلكين في الخدمة وإنجاز معاملات المواطنين أولاً بأول.
 
واستمع الوزير من مديري العموم إلى طبيعة سير العمل وخطط مكاتبهم والصعوبات والعوائق .. مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام والتقييم والرقابة وأهمية التأهيل والتدريب وبناء القدرات للموظفين ورفع حوافظ الدوام وتقارير الانضباط يومياً.
 
إلى ذلك استقبل الوزير البخيتي، الدكتور حميد عوض المزجاجي وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال، ومدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حميد. 
 
وخلال اللقاء الذي حضره مدراء عموم المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية عبد الغني المداني وهئية كهرباء الريف نبيل محرم، ومديري المحطات والمناطق والمديريات، والشخصيات الاجتماعية والمواطنين، تبادل الوزير مع الحاضرين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك والأحاديث الودية.
 
كما أشاد بالدور الذي يقوم به مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي ونوابه والفريق الذي معه، والذين يواصلون العمل ليل نهار لصيانة الأبراج المتهالكة، والعمل خلال إجازة العيد الأضحى المبارك في محافظة الحديدة.