الأخبار

المنطقة الثالثة تكرّم وزير الكهرباء ونائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية

المنطقة الثالثة تكرّم وزير الكهرباء ونائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية
كًرمت كهرباء المنطقة الثالثة بأمانة العاصمة، اليوم الأربعاء، معالي وزير الكهرباء والطاقة البروفيسور محمد أحمد البخيتي، ونائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية عبدالله قراضه، بدرع الوفاء تقديرًا لجهودهما في دعم أنشطة المنطقة.
 
وخلال التكريم عبّر وزير الكهرباء، عن الامتنان لهذا التكريم وهذه اللفتة الكريمة.. مشيراً إلى أن قيادة الوزارة والجهات التابعة لها لن تألوا جهدًا في دعم كافة المناطق والوحدات التابعة لها لما فيه المصلحة العامة.
 
وأشاد الوزير البخيتي، بجهود قيادة المنطقة الثالثة وكوادرها المتميزة التي استطاعت التميّز خلال الفترة الماضية، وباتت من المناطق التي يشار لها بالبنان في مختلف المجالات، مؤكدا أن جهودها "باتت نبراس على الرأس".
 
وحثّ قيادة المنطقة على بذل مزيدًا من الجهود، للتوسّع في نشاطها، من خلال استهداف كبار المستهلكين، والحرص على معالجة كافة الاختلالات، وحسن التعامل مع المواطنين.
 
ودعا الوزير البخيتي، قيادة المنطقة الثالثة إلى تجهيز المحولات للصيانة للتوسّع في ادخال الشبكة الكهربائية في إطار المنطقة، بالتعاون مع مؤسسة الصناعات، والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة العمل.
 
بدوره، ثمّن نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية على هذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة المنطقة الثالثة.. مشيرا إلى أنها استطاعت خلال فترة وجيزة تجاوز كافة الصعوبات والتحديات، لتصبح اليوم واحدة من أهم مناطق الأمانة.
 
ودعا قراضة، قيادة المناطق إلى الاقتداء بالمنطقة الثالثة التي استطاعت الانطلاق بقوة في الميدان رغم المشاكل التي كانت تعانيها.. مؤكدا دعم قيادة المؤسسة لجهودها والوقوف الى جانبها لأداء رسالتها الخدمية للمواطنين.
 
من ناحيته، أكد مدير كهرباء المنطقة الثالثة أن هذا التكريم لمعالي وزير الكهرباء ونائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية يأتي بعد التكريم السابق الذي عقدته المنطقة لكوادرها المتميزة الإدارية والفنية والهندسية، اضافة إلى تكريم مدير عام المؤسسة الدكتور مشعل الريفي.
 
وأشار إلى أن هذا التكريم هو عبارة عن اعتراف بالجميل لما قدموه من دعم كبير للمنطقة الثالثة، والذي انعكس ايجابا على واقع العمل في الميدان من خلال زيادة عدد المشتركين وتقليل الفاقد وارتفاع نسبة المبيعات.. مشيدا بجهود قيادة الوزارة والمؤسسة والتي عملت على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي كانت تواجه سير العمل في المنطقة.
 
حضر التكريم، مديرا عموم، مكتب الوزير الاستاذ علي الكميم، والشؤون الإدارية بالمؤسسة أكرم الجنداري، وعدد من مسؤولي المناطق في أمانة العاصمة.