الأخبار

في إطار اليوم المفتوح.. وزير الكهرباء يستقبل شكاوى المواطنين ويوجّه باتخاذ الاجراءات اللازمة .

في إطار اليوم المفتوح.. وزير الكهرباء يستقبل شكاوى المواطنين ويوجّه باتخاذ الاجراءات اللازمة  .
استقبل وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال، اليوم عددا من المواطنين، في إطار اليوم المفتوح المُخصّص لاستقبال شكاوى المواطنين، وتسهيل معاملاتهم.
 
وأكد البخيتي في اللقاء الذي حضره نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية عبدالله قراضة، أن الهدف من اللقاء الاسبوعي الاقتراب من المواطنين، والاستماع إلى همومهم ومطالبهم والعمل على تلبيتها وفق الامكانيات المتاحة.
 
وأشار إلى أن الوزارة خصصت الأربعاء من كل أسبوع، يومًا مفتوحًا للقاء بالمواطنين والجمهور المستفيد من الخدمات التي تقدمها الوزارة.. حاثا مختلف قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها إلى التفاعل الجاد مع هذه التوجهات.
 
وخلال اللقاء، وجه وزير الكهرباء مدير كهرباء محافظة صنعاء، على سركة استكمال صيانة المحولات في منطقة "الرحبة"؛ لاستيعاب الأحمال، وإدخالها إلى الخدمة خلال الأيام القادمة، استجابة لمناشدات المواطنين.
 
كما وجه باستكمال العمل في مشروع كهرباء حرف سفيان بمحافظة عمران، وربطه بمنطقة "حيره" التابعة لمركز مديرية سفيان، وإيصال التيار الكهربائي للمواطنين في أقرب وقت.
 
وثمن وزير البخيتي، جهود الحراس واللجان الأمنية والمواطنين الذين عملوا بكل جد وإخلاص خلال الفترة الماضية في الحفاظ على ممتلكات وأصول المؤسسة من الأراضي، خلال فترة العدوان.
 
وأشار إلى حرص قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ على تسهيل وتبسيط الإجراءات المتعلقة بتقديم الخدمات للمواطنين وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت.
 
حضر اللقاء، رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة طارق الحاج، ومديري مكتب الوزير الاستاذ علي الكميم، والشؤون الإدارية بالمؤسسة العامة للكهرباء أكرم الجنداري، والمنطقة الثالثة غرسان عبدالباري غرسان، وعدد من المختصين في مناطق أمانة العاصمة