الأخبار

بمناسبة عيد العمال العالمي 2024.. كهرباء المنطقة الثالثة بأمانة العاصمة تقيم حفلا تكريميًا لموظفيها المُبرّزين

بمناسبة عيد العمال العالمي 2024.. كهرباء المنطقة الثالثة بأمانة العاصمة تقيم حفلا تكريميًا لموظفيها المُبرّزين
برعاية وزير الكهرباء والطاقة البروفيسور محمد أحمد البخيتي، أقامت المنطقة الثالثة بكهرباء أمانة العاصمة، اليوم الثلاثاء، حفلا تكريميًا للموظفين المبرّزين من الكشّافين والمهندسين والفنيين والإداريين، بمناسبة عيد العمال العالمي 2024.
 
وفي الحفل الذي حضره مدير عام المؤسسة الدكتور مشعل أحمد الريفي ونائبيه للشؤون المالية والادارية عبدالله قراضه، والتوزيع والتفتيش الفني محمد الشيباني، ومدير كهرباء الريف نبيل محرم، ومدير كهرباء أمانة العاصمة المهندس وليد المتوكل، أشاد المهندس عبدالجبار الشامي وكيل الوزارة للشؤون الفنية بهذه اللفتة المهمة من قبل قيادة المنطقة الثالثة لتكريم هذه النخبة المميزة من موظفي المنطقة.
 
وشدد الوكيل الشامي، على ضرورة العمل بوتيرة عالية، والتكامل بين قيادة المنطقة وموظفيها، والعمل لما فيه مصلحة المؤسسة، مؤكدًا أن نجاح المؤسسة وعودتها إلى ما كانت عليه؛ سيسهم أولا في تحسين حياة الموظفين، فزيادة الإيرادات سيعود بالنفع على الموظف بالراتب الكامل، والرعاية الاجتماعية والصحيّة وغيرها.
 
ودعا الشامي إلى الاهتمام بالموظفين وخاصة العاملين في الميدان من الفنيين والكشافين باعتبارهم حجر الأساس في نهضة المؤسسة، وهم واجهتها وسفرائها لدى المواطنين، وكبار المستهلكين.. منوهًا إلى أن النجاحات التي حققتها اليمن في المجال الأمني والعسكري لا بد أن يرافقه نجاحات في المجال الإداري والخدمي لما فيه خير الوطن والمواطن.
 
من جهته، أشاد الدكتور مشعل الريفي بهذه الفعالية التكريمية لهذه الكوكبة المتميزة من موظفي المنطقة الثالثة.. مؤكدا أن هذه اللفتة المهمة هي جزء من العرفان الذي تحمله قيادة الوزارة والمؤسسة لموظفيها وخاصة العاملين في الميدان، الذين تقع عليهم اليوم المسؤولية الكبيرة في عودة نشاط المؤسسة.
 
وحيّا الدكتور الريفي الموظفين في الميدان من الكشافين والمهندسين والفنيين على جهودهم المبذولة والتي تسهم بشكل متواصل في توسيع نشاط المؤسسة، وقال: "أنتم تتحمّلون حرارة الصيف، وبرد الشتاء، وزخات المطر، وهبوب الرياح، تواصلون العمل ليل نهار، بعزيمة لا تعرف الفتور، وهمّة لا يشوبها الضعف، من أجل القيام بمهامكم ومسؤولياتكم".
 
وأضاف الريفي مُخاطبًا موظفي المنطقة: "بكم تمضي المؤسسة نحو تحقيق أهدافها، وعلى أكتافكم نمضي معًا لنهضة المؤسسة واستعادة مجدها، أنتم ذراعنا اليمين في الميدان، جهودكم محط ترحاب وتقدير، ومقترحاتكم لتطوير العمل محط اهتمامنا الكبير، سنعمل جاهدين لتذليل كافة الصعاب والتحديات أمامكم لنهضة المؤسسة، ولما فيه المصلحة العامة ومصلحتنا جميعًا".
 
وحثّ مدير عام المؤسسة قيادة موظفي المنطقة الثالثة على العمل بروح الفريق الواحد، والتكاتف لما فيه نهضة المؤسسة وتوسّع نشاطها، مؤكدًا أن الموظف هو أول من يلمس ثمرة نجاح المؤسسة بصفة شخصية إلى جانب تحقيق مصلحة وطنية.. مشيرًا إلى أن هذه النجاحات ستنعكس ايجابًا على حياة الموظفين في مختلف المجالات.
 
بدوره، ثمّن مدير عام المنطقة الثالثة بكهرباء أمانة العاصمة غرسان عبدالباري غرسان، بدور قيادة وزارة الكهرباء ممثلة بمعالي الوزير الدكتور محمد أحمد البخيتي، ومدير المؤسسة الدكتور مشعل الريفي، ومدير كهرباء أمانة العاصمة المهندس وليد المتوكل، مؤكدًا أن دعمهم كان له الدور الأكبر في نجاح هذه الفعالية التكريمية، والنجاحات التي تحققت في إطار المنطقة خلال الفترة الماضية.
 
وأشار مدير المنطقة إلى أن هذا التكريم هو عرفان للجهود الكبيرة التي يبذلها موظفي المنطقة في المجال الإداري والفني والتجاري، وكذا العاملين في الميدان، مؤكدًا أن الجميع في المنطقة يعملون كخلية نحل، لتحقيق هدف واحد وهو نجاح المؤسسة وتوسّع نشاطها.. داعيًا إلى تظافر الجهود لتحقيق مزيدًا من النجاحات على أرض الواقع.
 
بدورهم، أشاد موظفو المنطقة بهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة المنطقة، مؤكدين أن هذا التكريم هو دافع للجميع لمواصلة العمل بوتيرة عالية، وروح الفريق الواحد، لتوسع نشاط المؤسسة، وزيادة عدد المشتركين وتقليل الفاقد، وتحصيل المبيعات.
 
بعد ذلك، قام وكيل الوزارة عبدالجبار الشامي، ومدير عام المؤسسة، ونائبه للتوزيع والتفتيش الفني محمد الشيباني ومديرا كهرباء الريف، وكهرباء أمانة العاصمة بتكريم الموظفين، وتوزيع الشهائد التقديرية.
 
حضر فعالية التكريم، مديرا عموم الشؤون التجارية بالمؤسسة عبدالرحمن زيد، والشؤون الإدارية أكرم الجنداري، ونائب مدير عام مكتب مدير عام المؤسسة ياسر المعلمي، وعدد من قيادات مناطق الأمانة وموظفين من الوزارة والمؤسسة والجهات التابعة لهما.