الأخبار

‏وزير الكهرباء يستمع لشكاوى المواطنين فى لقائهم الأسبوعي

‏وزير الكهرباء يستمع لشكاوى المواطنين فى لقائهم الأسبوعي
التقى وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي، اليوم عدداً من المواطنين، للاستماع إلى شكاويهم ترجمة لتوجيهات قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي.
 
واستمع وزير الكهرباء ومعه وكيل الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبد الجبار الشامي ورئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الكهربائية الأستاذ طارق الحاج، إلى شكاوى المواطنين المتعثرة وإيصال التيار الحكومي للمواطنين.
 
ووجه وزير الكهرباء المعنيين بالوزارة والوحدات التابعة لها إلى أهمية حضور والتفاعل في لقائهم الأسبوعي للاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، وإنصاف المظلومين.
 
وأكد وزير الكهرباء أن اللقاءات المباشرة مع المواطنين والاستماع لشكواهم ومساعدتهم على حلها هي ضمن الأولويات التي تتبناها وزارة الكهرباء.
 
بدورهم عبر المواطنون عن شكرهم لقيادة وزارة الكهرباء للاستماع إلى شكاواهم والعمل على حل مشاكلهم .. مؤكدين أن هذه خطوة تعكس وقوف القيادة إلى جانب المواطنين وإنصافهم.
 
حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير الأستاذ علي الكميم ومدير عام الشؤون المالية الأستاذ داوود الحطامي و ومدير العمليات بالوزارة العميد محمد الضراب ومدير عام المتابعة الأستاذ محمد الفائق ونواب مدراء كهرباء المناطق بالأمانةومدير إدارة المتابعة بمكتب الوزير فؤاد الشامي.