الأخبار

وزير الكهرباء يستقبل مواطنين للاستماع إلى شكاويهم ومتطلباتهم

وزير الكهرباء يستقبل مواطنين للاستماع إلى شكاويهم ومتطلباتهم
استقبل وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي اليوم الأربعاء وذلك ضمن اللقاء الأسبوعي لسماع شكاوي وتظلمات المواطنين، وذلك في إطار حرصه على الالتقاء بالمواطنين والاستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم فيما يخص الكهرباء.
 
وفي بداية اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبد الجبار الشامي و وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية الأستاذ تقي الدين المطاع، رحب الدكتور البخيتي بالضيوف وبين لهم أن مثل هذه اللقاءات تأتي انطلاقاً من التوجيهات السديدة للسيد القائد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط رئيس الجمهورية والذين يؤكدان دائماً على اهمية انتهاج الابواب المفتوحة للمسؤولين امام المواطنين. وأكد اننا بوزارة الكهرباء ابوابنا مفتوحة لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين، والترحيب بأفكارهم ومقترحاتهم.
 
 
وخلال الاستماع لشكاوى المواطنين كل مواطن على حده ، وجه وزير الكهرباء بسرعة الإستجابة وحل شكاوى عدد من المواطنين الخاصة بقطاع الكهرباء ومنها متابعة توصيل التيار الكهربائي والتوسع الشبكة الوطنية بديل عن ملاك المولدات الكهربائية الغير ملتزمة،و وصول التيار الكهربائي الحكومي إلى المواطنين.
 
 
فيما أعرب المواطنون عن امتنانهم لروح المسؤولية والتفاني الذي ابدته قيادة وزارة الكهرباء في التعامل مع قضاياهم ومعالجتها بروح المسؤولية والانضباط.
 
حضر اللقاء رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة طارق الحاج ونائبه صالح جابر ومدير مكتب الوزير علي الكميم ومدراء مناطق كهرباء الأمانة ونوابهم.