الأخبار

البخيتي يطلع على الترتيبات الفنية في المكان المعد لإقامة المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة بجامعة صنعاء

البخيتي يطلع على الترتيبات الفنية في المكان المعد لإقامة المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة بجامعة صنعاء
أطلع وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي اليوم على سير العمل في المكان المعدّ لإقامة المعرض والمؤتمر الوطني الثالث بكلية الزراعة جامعة صنعاء.
 
 
واستمع الوزير البخيتي من المختصين والمهندسين والفنيين إلى شرح مفصل عن الأعمال المنفذة من خطة العمل للمعرض والمؤتمر المزمع اقامتهما من 28 -31 من أكتوبر الجاري.. مؤكدا على ضرورة تنفيذ الأعمال وانجازها وفق الخط الزمني المعد لذلك.
 
 
كما اطلع البخيتي على سير العمل في محطة الطاقة الشمسية التي يجري تنفيذها بقدرة 60kw كأحد المشاريع المستدامة لكلية الزراعة والتي سيتم افتتاحها بالتزامن مع تدشين فعاليات المؤتمر والمعرض.
 
 
وأثنى الوزير البخيتي على الجهود المبذولة من اللجان المختلفة للمعرض والمؤتمر وكذا المهندسين والفنيين في تنفيذ الأعمال وإنجاز المهام الموكلة إليهم بكل جد ومسؤولية.
 
 
وشدد البخيتي، على مضاعفة الجهود والإلتزام بالخطة المعدة بالتنسيق مع اللجان المختلفة، ووضع برنامج زمني لاستكمال ما تبقى من أعمال وترتيبات فنية لإقامة هذا الحدث النوعي الاول في اليمن.
 
 
وأكد البخيتي أن خطوات المؤتمر تمشي على قدم وساق بالتكامل والتعامل مع مختلف اللجان والجهات ذات العلاقة.. حاثا على ضرورة الاستفادة من الوقت المتبقي لاستكمال الترتيبات اللازمة لهذا المعرض والذي يمثل فرصة لتبادل الخبرات والمعارف حول الطاقة المتجددة وتحدياتها والحلول المناسبة لها.