الأخبار

وزير الكهرباء يستمع الى شكاوى عدد من المواطنين وملاك المولدات الخاصة

وزير الكهرباء يستمع الى شكاوى عدد من المواطنين وملاك المولدات الخاصة
التقى وزير الكهرباء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي اليوم في ديوان عام الوزارة عدد من المواطنين وملاك المولدات الخاصة. 
 
واستمع الدكتور البخيتي خلال اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الفنية عبد الجبار الشامي ونائب المدير العام بالمؤسسة لقطاع التوليد والنقل والتحكم المهندس طارق اسماعيل، الى شكاوى المواطنين والموظفين وملاك المولدات الكهربائية الخاصة ووجه باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة إزاء ذلك. 
 
ووجه الدكتور البخيتي مديري المناطق بأمانة العاصمة والمحافظات بتخصيص لقاء اسبوعي للاستماع الى شكاوى المواطنين ومعالجتها اولا بأول وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.
 
وحث الموظفين على العمل بروح الفريق الواحد والتكامل لخدمة المواطنين والتعامل البناء مع الشكاوي التي تصل اليهم وسرعة معالجتها.
 
يأتي هذا اللقاء الأسبوعي الذي خصصه الوزير البخيتي الأربعاء من كل اسبوع للقاء بالمواطنين والموظفين وملاك المولدات الخاصة في اطار اهتمامه وحرصه على متابعة قضايا المواطنين وتسهيل معاملاتهم وفقا لتوجيه القيادة السياسية والثورية بخدمة المواطنين ومعالجة قضاياهم.
 
حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير علي الكميم ومدير عام الشؤون الادارية بالمؤسسة اكرم الجنداري عدد من مديري مناطق الكهرباء بالأمانة.