الأخبار

وزارة الكهرباء والطاقة تنظم ورشة ثقافية للكادر النسائي إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

وزارة الكهرباء والطاقة تنظم ورشة ثقافية للكادر النسائي إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف
نظمت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة، اليوم السبت، ورشة ثقافية توعوية للكادر النسائي، إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
 
وفي الورشة التي عقدت بحضور القيادات والكوادر النسائية بوزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها، أكدت مندوبة اللجنة الوطنية للمرأة المهندسة بثينة المتوكل، على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الحبيب المصطفى والاقتداء بأخلاقه وقيمه وسيرته الطاهرة.
 
وأشادت المهندسة، بتنظيم القطاع النسائي بوزارة الكهرباء والطاقة لهذه الورشة الثقافية والتي من خلالها جددن العهد والولاء لله ولرسوله، والسير على نهج الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم..حاثتا حرائر وموظفات قطاع الكهرباء،على التهيئة والمشاركة في الاحتفالية الكبرى بذكرى المولد في الـ 12 من ربيع الأول بميدان السبعين.
 
وأكدت كلمات الورشة على ضرورة تجسيد أخلاق النبي الكريم وصفاته وقيمه ومبادئه بالواقع العملي.. منوهات بدور المرأة في التوعية بأهمية الاحتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والمشاركة في رسم لوحة محمدية في الثاني عشر من ربيع الأول.
 
وأشارت إلى اهمية المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الكبرى، إحتفاء وابتهاجاً بمولده صلى الله عليه وآله وسلم.