الأخبار

وزير الكهرباء يلتقي عددا من المواطنين ويعالج قضاياهم

وزير الكهرباء يلتقي عددا من المواطنين ويعالج قضاياهم
التقى وزير الكهرباء والطاقة الأستاذ الدكتور محمد أحمد البخيتي صباح اليوم الأربعاء، بالصالة العامة في مكتب الوزير، عدداً من المواطنين والموظفين، للإطلاع على قضاياهم ومشاكلهم وحلها، أولاً بأول، بحضور الجهات المعنية في الوزارة، والمؤسسة العامة للكهرباء، و كهرباء الريف، وديوان عام الوزارة، واللجنة الرئيسة للمولدات الكهربائية الخاصة.
 
وفي اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة الرئيسة للمولدات الكهربائية الخاصة، وممثلين عن المؤسسة العامة للكهرباء، والمناطق الكهربائية، وكهرباء الريف، أكد الوزير للمواطنين حرص الوزارة على استقبالهم كل اربعاء ومعالجة قضاياهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وإيماناً من قيادة الوزارة بأولوية خدمة المواطنين ومعالجة مشاكلهم وقضايا كأولوية هامة. 
 
وقال الوزير" إن وزارة الكهرباء والطاقة والقطاعات التابعة لها لا تألو جهداً في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل كافة الإجراءات لهم، وعدم المماطلة في ذلك، ولن نَكِلَّ أو نَمِلَّ في تلقي الشكاوى وحلها"، مضيفاً " الوزارة تسعى إلى حل جميع الشكاوى وإحالة الفاسدين للتحقيق والمسائلة القانونية."
 
وأردف قائلاً" إن أولويتنا في الوزارة هي خدمة المواطن ورعايته، وإن ما نقوم به نحن والقطاعات والمؤسسات التابعة لنا، وموظفينا، هو شرف لنا جميعا، وأبوابنا مفتوحة لجميع المواطنين، ونحن مستعدون لـ تلقي أكبر عدد من الشكاوى، ونحرص على الانصاف." 
 
وعقب الاستماع إلى المواطنين كلاً على حده، وجه الوزير المختصين والجهات ذات العلاقة بإجراء المعالجات وانصاف المواطنين، ومحاسبة المخالفين، وتسهيل الإجراءات، وغيرها من التوجيهات وذلك فقاً لطبيعةِ كل شكوى أو طلبٍ أو عرض، لا سيما فيما يتعلق بالشكاوى المتعلقة بملاك المحطات التجارية، أو الفساد والرشاوي، وتلك المتعلقة بالطلبات الشخصية أو العامة والخدمية، موجهاً في الوقت نفسه سرعة الرفع إلى الوزير أولا بأول للتأكد من معالجتها وحلها. 
 
فيما أعرب المواطنين عن جزيل امتنانهم لروح المسؤولية والتفاني الذي ابدته قيادة وزارة الكهرباء في التعامل مع قضاياهم ومعالجتها بروح المسؤولية والانضباط، مشيدين بكرمة الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم والترتيب الذي يعكس اهتمام وحرفية كوادر وزارة الكهرباء والطاقة.