الأخبار

وزارة الكهرباء والطاقة تدشن الموقع الإلكتروني الخاص بها

وزارة الكهرباء والطاقة تدشن الموقع الإلكتروني الخاص بها

صنعاء - سبأ:

دشّنت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة والجهات التابعة لها.

وفي التدشين، أكد وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور محمد البخيتي، أهمية تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، لتعزيز دورها في تطوير الخدمات ونشر البيانات والمواضيع المتعلقة بالوزارة والجهات التابعة لها.

ونوّه بدور الموقع الإلكتروني في مساعدة الوزارة على التعريف بإنجازاتها وطموحاتها المستقبلية، للارتقاء بخدماتها لتخفيف معاناة المواطنين.

ولفت الوزير البخيتي الى أن الموقع سيتيح الفرصة للتعريف على كافة الخدمات، التي تقدّمها الوزارة والجهات التابعة لها، واستقبال الاستشارات والشكاوى، ويُسهم في توفير وإتاحة البيانات والمعلومات المتعلقة بأنشطة وخدمات الوزارة.

واعتبر الموقع الإلكتروني نافذة رئيسية، يطل من خلالها المواطن على الخدمات والبرامج والإعلانات التي تقدّمها الوزارة، فضلاً عن استقبال البحوث من أكاديميي جامعة صنعاء، ودراستها والاستفادة منها، وإيجاد ارتباط وثيق بين الأكاديميين ووزارة الكهرباء.

ولفت إلى توجُّهات الوزارة في أتمتة كافة البيانات لتحويل أعمال الوزارة آليا لما فيه تسهيل الإجراءات وتبسيطها، وتسريع إنجازها وفقا لخطط علمية مدروسة .. مؤكداً أنه سيتم إنشاء نسخة للموقع باللغة الإنجليزية.

وأشاد الدكتور البخيتي بدور الفريق في إعداد الموقع الإلكتروني وفقاً لأنظمة حديثة استوعبت كافة بيانات الوزارة، والجهات التابعة وبطريقة فنية وحديثة.

من جانبه، استعرض الوكيل المساعد لقطاع التخطيط، المهندس أحمد المتوكل، مراحل إنشاء الموقع الإلكتروني، وما سيقدّمه لموظفي الوزارة والمواطنين، من فرصة للتعرف على خدمات الوزارة والجهات التابعة لها.

حضر التدشين وكلاء وزارة الكهرباء ومدراء العموم بالوزارة والجهات التابعة لها.